موقع عشاق محمد نجاتي شاشماز

موقع عشاق محمد نجاتي شاشماز
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احداث وادي الذئاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مافيا



المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

مُساهمةموضوع: احداث وادي الذئاب   الثلاثاء فبراير 15, 2011 6:19 pm

]color=red]]size=18]]center]الجزء الأول

وادي الذئاب (بالتركية: Kurtlar Vadisi) تدور أحداث الجزء الأول من مسلسل وادي الذئاب حول شخصية علي جندان الذي يقوم بدوره الممثل نجادي شاشماز وهو الطفل الذي تم انتشاله من الملجأ وهو الآن ضابط مخابرات، يطلب منه عن طريق رئيسه المباشر أصلان أكبي أن يتوغل في عملية سرية بقلب المافيا التركية فيما يعرف باسم مجلس الذئاب. ولتبدأ الرحلة كان لا بد أن يموت علي جندان ويولد بشخصية جديدة. وبعد مجموعة من عمليات التجميل لتغيير ملامح وجهه يولد مراد ويبدأ في التقرب من زعماء المافيا والتسلل إلى غرف عملياتهم لمعرفة مخططاتهم ويتعرف على سليمان شاكر رجل المافيا المعروف بعد أن ينقذه من موت محتوم، ويصبح ذراعه الأيمن ويشكل الاثنان معاً فريقاً مميزاً داخل المافيا. ويقوم المسلسل على سبعة اشخاص هم مجلس المافيا (المجلس هو الوادي والسبعة هم الذئاب) وهم: البارون ضيا خسروف آغا المنشار السيف نظام الدين وإسماعيل.

الجزء الثاني

وادي ذئاب الارهاب (بالتركية: Kurtlar Vadisi Terrör) ويعتبر الجزء الثاني بعد وادي الذئاب لإنه أنتج قبل وادي الذئاب الفخ ويتكلم عن الارهاب وتم إنهاء عرض المسلسل بعد عدة حلقات من بدء عرض المسلسل في تركيا بسبب تهديدات إلى الممثلين واعادة كتابة السيناريو وتغير الاسم من Kurtlar Vadisi Terrör إلى Kurtlar Vadisi pusu. حيث يموت القرخانلي وبعدها يصبح مراد البارون وثم ينحل المجلس، والجزء الثاني عدد حلقاتة 70 حلقة المدبلجة.

الجزء الثالث

وادي الذئاب الفخ (بالتركية: Kurtlar Vadisi Pusu) يدور هذا الجزء في عالم الاعمال ورجال الاعمال والسيطرة على دول العالم من خلال الشركات متعددة الجنسيات، يترأس مراد وميماتي وعبد الحي وعمران ورجالهم جزء جهاز الكي جي تي من الدولة بعد أن أصبح عملهم رسمي نوعا ما. ويبدا بقتل رجل اعمال كبير اسمه طوروس، ليظهر المؤامرة الكبرى ومجلس العائلات الاربعة وكيفية سيطرتهم على المنظمات تتاجر بالبشر وبيع اعضائهم والمخدرات والحبوب التي يتم توزيعها على المدارس ومراكز بيع وتأجير الافلام والملاهي الليلية وغيرها والأسلحة والمتفجرات وحتى لهم تأثير على المخابرات. وتدور ايضآ احداث مع رجال مخابرات يعملون لمصالحهم على حساب مصلحة الوطن. وأيضا تضهر شخصية في المسلسل تسمى ب(اسكندر الكبير) وهو في الحقيقة رجل مخابرات سابق انقلب على الدوله التركيه بعد ان ارسلته لا اكثر من مهمه وبعد تخليها عنه مرتين بعد ما طلب النجدة ولم تنجده وهذه الشخصيه حقيقية ويوجد لها فلم يحكي قصة حياة الاسكندر الكبير يحاول السيطرة على تركيا من خلال نفوذه من الخونة داخل الدولة ولكن يحاول مراد توقيف مخططه وتستمر الاحداث معهز بعدصراع ومغامرات كبيرة مع اسكندر الكبير ،يخطف مراد ويضعه في مكان مهجور عباة عن جبال من الخلف وزنازن من الداخل وفي الخلف يقع هناك منزل اسكندر الكبير.حيث يقوم اسكندر ومساعدوه بضرب مرادثم تقديم المخدرات له ولكن بطلناعبقري فقد كان يرمي كل الحبوب والادوية في المرحاض الموجود في زنزانته وقبل أن يكشف الاشرار خططه قام بفتح براغي المرحاض لكي يهرب من خلاله ولكن كشفوا انه يرمي المخدرات فاحضروا له طبيبا لكي يعطيه المخدرات على شكل حقن في راسه لكي يخبره بمكان عقد اجتماعاته ووضع اسلحته لكن مراد يقتل الدكتور باستعمال حقنة من الحقن ويهرب من خلال المرحاض ويسبح في مياه البحر الموجودة تحت الزنازن ويذهب إلى بيت امه وابيه وعندما يسمع الحقير اسكندر بكل ما حصل تاتيه نوبة من القلق فياخذونه إلى المشفى وبعد أن يصحى يقوم بقتل جميع الحراس الذين فلت منهم مراد.

الجزء الرابع

في هذا الجزء يظهر رجل اسمه ارون فيلر وهو اخطر وأكبر وأقوى من اسكندر الكبير رجل امريكا في المنطقة الذي يخطط للسيطرة على مصادر الطاقة ومنابع النفط عن طريق شبكة عملاء في الدولة وفي كردستان والعراق ويقوم ارون فيلر النحات والذي يعمل رقم 1 في منضمةالجلاديو في تركيا. ويتبع لهكل من داوود تتر اوغلو وجواد اقارصو، اما مراد فيضل يلاحق اسكندر الكبير وافرادمنضمة الجلاديو ، يتم عزل الاسكندر ويأتي مكانه وصال. الهدف في الحلقات الأولى هو حماية البروفيسورات الذين يطورون أسلحة لتركيا بدل شرائها، ويحاول الغلاديو ان يعطوا مناقصة الأسلحة لجواد ثم لإسرائيل و يتم خطف ابن ميماتي بواسطة عميل الموساد جواد لكن مراد يدخل منزل السفير الإسرائيلي ويقتل عدد منهم ويحرر علي ابن ميماتي هذه الحلقة ازمت الامور السياسية مع الكيان الصهيوني وتم استدعاء سفراءكما يتعرض عبد الحي لرصاصة من طرف زوجة مراد ثم يقتاده ارون فلر و يعطيه مواد كيماوية ليتكلم عن رئيس الجماعة السفلية التي تدير تركيا فيقول عن اسم الطبيبة التي تعالج الرئيس فيهجمون على بيتها و لكن المفاجاة لم يجدو الرئيس فيضربونها حتنى تقع على الارض و تاكل السم الذي كان بداخل الخاتم فتموت اما عن عبد الحي سترجع ذاكرته الى 10 سنوات من قبل حيث كان اسكندر الكبير يعمل لصالح الدولة فيستغل اسكندر الفرصة و يحرض عبد الحي على مراد حتى يطعنه بالسكين و مماتي يطلق النار عليه و بعدها يخطط مراد وليقبل الكل موت عبد الحي فعند موته يعرف من الرفيق ومن العدو ليعتزل مراد عن عمله في المخابرات الى حين نهوض عبد الحي و تحدث مشاكل بين مراد و مماتي و بهذا يحقق الاعداء بغيتهم و هدفهم ثم يعود مراد و مميماتي للعمل معا و يقوم مراد بمعالجة عبد الحي .وبعدها تلد ايبرو زوجة مراد طفلة يسميها رهف و يقوم اسكندر بخطف ايبرو و الطفلة و يتم قتل ايبرو بتقجير سيارة اما الطفلة فيأخذها أرون فلر .يقوم مراد و مماتي و عبد الحي بشنق اسكندر بعد قتله لزوجة مراد ويظن مراد أن طفلته قد قتلت أيضا بينما هي مع أرون فلر الذي يقوم بتربيتها و جعلها مسيحية .
[/center][/size
]
[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احداث وادي الذئاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع عشاق محمد نجاتي شاشماز :: وادي الذئاب :: اخبار المسلسل-
انتقل الى: